الملا برادر : المرجع برادر إرهابي عتيد يتولى مكتب طالبان في الدوحة : الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد.

الملا برادر : المرجع برادر إرهابي عتيد يتولى مكتب طالبان في الدوحة : الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد.. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. كما ذكرت وسائل إعلام أفغانية، وصول الأكاديمي علي أحمد جلالي إلى كابل لتولي. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات.

هذا، وقال قيادي بطالبان في الدوحة إن الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. قطر تحث طالبان على وقف إطلاق النار في أفغانستان. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش.

Kjkz Yx0okivlm
Kjkz Yx0okivlm from static.dw.com
هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. 1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان. أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. سفر محترم ملا برادر اخند یا کدام هیئت حقیقت نه دارد.

وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا.

وبعد الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001 والاطاحة بحكومة حركة طالبان، أصبح الملا برادر الشخصية المحورية. أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. الملا برادر أبلغ ترمب أن العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. برادر هو العقل الدبلوماسي لحركة طالبان، وهو من قاد المفاوضات مع واشنطن التي انسحبت على إثرها. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. الملا عبد الغني برادر (و. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا.

کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. برادر هو العقل الدبلوماسي لحركة طالبان، وهو من قاد المفاوضات مع واشنطن التي انسحبت على إثرها.

أحد مؤسسي طالبان الملا برادر يلتقي مبعوث البيت الأبيض زلماي خليل زاد في قطر Bbc News عربي
أحد مؤسسي طالبان الملا برادر يلتقي مبعوث البيت الأبيض زلماي خليل زاد في قطر Bbc News عربي from ichef.bbci.co.uk
وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. كما ذكرت وسائل إعلام أفغانية، وصول الأكاديمي علي أحمد جلالي إلى كابل لتولي.

30.8 هزار بازدید 4 سال پیش.

كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. سفر محترم ملا برادر اخند یا کدام هیئت حقیقت نه دارد. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. الملا برادر أبلغ ترمب أن العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. قطر تحث طالبان على وقف إطلاق النار في أفغانستان. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. هذا، وقال قيادي بطالبان في الدوحة إن الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر.

كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. قطر تحث طالبان على وقف إطلاق النار في أفغانستان. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان.

الملا برادر المسدس في المنديل الأحمر
الملا برادر المسدس في المنديل الأحمر from archive.aawsat.com
ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل. وبعد الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001 والاطاحة بحكومة حركة طالبان، أصبح الملا برادر الشخصية المحورية. دعا وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني حركة طالبان إلى وقف زحفها العسكري المتصاعد الرامي. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر.

کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري.

هذا، وقال قيادي بطالبان في الدوحة إن الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. قطر تحث طالبان على وقف إطلاق النار في أفغانستان. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. دعا وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني حركة طالبان إلى وقف زحفها العسكري المتصاعد الرامي. الملا محمد عمر مؤسس الحركة، يحاول الدفاع عن الحركة، فيقول إن الفكرة نبعت في ذهنه بعد أن فكر في الفساد المستشري في ولاية قندهار، حيث كان يتلقى علومه الدينية. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان.

Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama